غرفة تجارة الفوركس على الانترنت






+

أنا تعثرت عبر هؤلاء الرجال حين بحث موقع آخر وأنا أحب أن ننظر لل. ليس هناك شك في أن هؤلاء الرجال القيام استدعاء الصفقات، ولكن نجاح محدود جدا، وليس من المستغرب نظرا لانعدام تام للأساسيات النسخ الاحتياطي كل مكالمة. لقد المتداولة لفترة من الوقت، وكثيرا ما امتنع عن بعد دعوات لأنهم مجرد النظر مثير للسخرية. الشيء الذي بالاحباط حقا لي عن هذا الموقع ولكن هو embelishment نتائج التداول. يزعمون 1000 نقطة في الشهر، ولكن بعد أن عكست بعض الصفقات الناجحة، وهناك 2 القضايا الرئيسية. (1) انهم لا عاملا في speads، أي أنها تتجاهل تماما الحد الأدنى لل3pips التي تدفع على كل التجارة، ببساطة حساب الأرباح الخروج من الرسم البياني من سطر واحد إلى آخر. (2) ويدعون الصفقات استنادا إلى معبر للمقاومة أو دعم مستوى بعد أن عبرت عليه، ولكن حساب أرباحها بالضبط من هذا المستوى، لا يوجد في كثير من الأحيان 5 أو أكثر من نقطة بين وتعادل الخط وحيث سيكون لديهم عمليا دخلت التجارة (وحيث الجميع قد دخل) أخذ هاتين المسألتين معا، لا توجد وسيلة لأحد أن يعتقد أن نقطة 1000 تزعم أنها تجعل - أنك لن تجعل حتى ثلث هذا مرة واحدة كنت عاملا في هوامش وجهة القضايا دخول بالنظر إلى أن هذه هي 10-15 الصفقات PIP على الأكثر. حتى على أنجح الصفقات 20+ نقطة، وجدت أنني لا يمكن أن تجعل أكثر من 8 على الأكثر بسبب هذه القضايا. وإجمالا، الموقع تبدو جيدة والدعم يبدو جيدا، ولكن للأسف الأداء وقياس أمر مشكوك فيه جدا.