فيلم fanboys مجهول






+

بوكيمون لعبة التداول البطاقة: مقدمة بسيطة - فلدي اجمع 'إم جميع؟ أرسلت بواسطة كريستوفر المهرج الاحد 1 سبتمبر، 2013 مرحبا مرة أخرى القراء! اسمي كما كنت قد تكون أو لا نعرفه هو كريس المهرج كنت قد كتبت بعض المقالات هنا في فيلم Fanboys مجهول من قبل ولكن هذه هي المادة الأولى التي سيتم الكتابة على لعبة بطاقة بوكيمون تجارة! لأولئك منكم الذين يعرفون كيفية لعب اللعبة، وهذا هو أقل لك وأكثر للشعب مدرك تماما للقواعد وتاريخها. ومع ذلك، وأنا أشجعكم على قراءة على أي حال، وأنا واثق من أن هناك شيئا في هناك وسوف تستمتع. بلدي الخلفية الدرامية في ما يخص لعبة البوكيمون بطاقة التداول بدأت ألعب البوكيمون TCG بسرعة كبيرة بعد أن خرج عندما كنت في حوالي الصف 4th. زميل لي لاحظت كان لي دفتر Charmeleon وأعطاني قاعدة تعيين بطاقة تشارمندر. الذي أثار اهتمامي وكنت قد والدي يشتري لي بعض البطاقات. في المدرسة، فإن بعض الأطفال تداول بطاقات في عطلة. وهو طفل الأكبر سنا اقنعني للتجارة منه واحدا من أول وبطاقات الثلاثية الأبعاد (أ Victreebel من مجموعة الغابة) في صفقة غير متوازن إلى حد ما. هذا حدث للأسف في كثير من الأحيان إلى العديد من الاطفال، وذلك بعد عدد من الشكاوى، حظرت مدرسة بطاقات البوكيمون. يوم واحد أحضرت لي الموثق على أي حال مع كل من بطاقاتي النادرة واستغرق أستاذي بعيدا. أنا مستاء وكان والدي للذهاب في وقت لاحق ويستلم بالنسبة لي. نوع من مات اهتمامي في بطاقات أسفل قليلا، ولكن هذا لأنني دائما يعتقد أنها كانت مجرد للمتاجرة! لم يكن لدي أي فكرة كان هناك لعبة لعبت معهم حتى وجدت خارج بلدي محلي تويز آر أص يدير الدوري البوكيمون لعبة التداول البطاقة. ركضوا إعلانات على شاشة التلفزيون وفي مخزن لأنه كان صفقة كبيرة جدا. هل يمكن جمع شارات تماما مثل الأحرف في المعرض، وحتى يمكن تحدي الزعيم الدوري صالة الألعاب الرياضية. والتي استمرت لمدة بضعة أشهر، وتعلمت كيف تلعب لعبة بطاقة تداول من الأطفال هناك وزعيم الدوري لدينا. مرة واحدة حملت وتعذر تشغيل الدوري بعد الآن، وأغلقت وتوقفت عن اللعب بعد فترة وجيزة. انتهى بي المطاف لعب يوغي لبضع سنوات والحصول على حقا في ذلك. أستطيع أن أشكر يوغي لشحذ مهاراتي إلى لاعب بطاقة تنافسية. لقد لعبت العديد من الألعاب الاستراتيجية منذ ذلك الحين واعتقد انه اذا لم يحصل إلى يوغي أنا ربما لم نصل مرة أخرى إلى بوكيمون. حتى أستقيل يوغي بعد بضع سنوات لأنني تعبت منه. أنا لم أفعل أي شيء لعبة استراتيجية حكيمة لبعض الوقت، ويوم واحد أنا حوالي 21 سنة وأنا الحصول على الرغبة في لعب بوكيمون مرة أخرى. خطتي هي مجرد شراء بضعة الطوابق موضوع واللعب مع أختي. ليس مهما. اشتريت سطح Steelix / Umbreon واللعب Espeon / Bellossom. لعبنا تلك الطوابق اثنين لعدة أسابيع. أدركت في نهاية المطاف نحن بحاجة الى مزيد من الطوابق للعب ضد وعلى الرغم من انني افترض وجود المزيد من البطولات وكان لعبة ميتا، في وقت لاحق بحث Google واحد واتضح ان هناك الدوري بعد 20 دقيقة من بيتي! هذا أمر مثير السوبر ونبدأ الذهاب يوم الاثنين التالي. الشخص الذي يدير اسم البطولات هو هايدي كريغ. أجد في وقت لاحق ابنها أوريون هو بطل القومي الأمريكي السابق وحصلت ابنها الآخر اريك أعلى 2 في بطولة العالم لذلك اعتقد كنت تعلم من عائلة الصحيحة. انها تساعدنا مع بعض بطاقات الترويجي لبعض من أفضل البطاقات التي كانت قانونية في ذلك الوقت للمساعدة في جعل الطوابق لدينا أفضل لبصراحة، واحدة من المشاكل الكبيرة مع الناس الدخول في بوكيمون هو الطوابق موضوع رهيبة. انهم لا يعلمك كيفية بناء سطح السفينة تنافسية البطولة، لديك لمعرفة أن ما يقرب من بنفسك. لحسن الحظ، كان الناس في بلدي الدوري للمساعدة. أحد الأيام في الدوري ألعب رجل يدعى كيسي انه يلعب له Dilagachomp سطح السفينة، وأنا أسأل عن لعبة انه فات عينيه يبتسم ويقول متأكد ويضربني في مثل ثلاث لفات. هذا يدفعني للبدء في بناء الطوابق أفضل وليس الحصول على توالت في المرة القادمة. لماذا كل هذا الأمر لك؟ السبب أنا أقول لك كل هذا هو لتبين لكم كيف كبيرة ومفيدة للمجتمع بوكيمون يمكن أن يكون لاعب جديد الدخول في اللعبة، وإذا اخترت للوصول الى البوكيمون TCG كنت بالتأكيد لتشغيل في نفس أنواع الناس مفيدة. إذا كنت ترغب في العثور على الدوري أو بطولة بالقرب منك اذهبوا هنا. تقصير معايير لما ينطبق عليك والتحقق من ذلك. الأحداث البوكيمون ودية للغاية للجميع من كل الأعمار وأنا متأكد من أنك سوف يكون لها خبرة كبيرة مهما كانت. إذا لم تظهر إلى الدوري، وجعل كل ما بطاقات متأكد من أنك تلعب هي قانونية لتنسيق تعديلها. في حين يسمح لك للعب الورق من أي مجموعة تريد في الدوري، لا يمكنك للأحداث رئيس الوزراء. معظم إن لم يكن كل الناس في الدوري سوف يلعب الطوابق المعدلة وتم تصميم اللعبة للحصول على بطاقات معينة أن يكون لعبت مع البطاقات الأخرى التي كانت خارج في ذلك الوقت في الاعتبار بحيث لا يطغى بطاقة واحدة أو مجموعة من اللازم. على سبيل المثال، فإن سطح السفينة من شكل اليوم ربما تهيمن أي سطح من أي شكل من كبار السن لمجرد أن بوكيمون لديك المزيد من حصان وبذل المزيد من الضرر أكثر من أي بطاقات قبلهم. أيضا إذا كنت تريد أن تذهب في نهاية المطاف إلى البطولات وتكون قادرة على المنافسة (التي ينبغي بالطبع أن يكون هدفك) ثم تحتاج إلى أن يكون سطح القانوني المعدلة وتحتاج إلى ممارسة ذلك قبل اليد. هل هناك حقا ليست كثيرة جدا السلبيات حول تظهر مع ما لا يقل عن شيء في الدوري المحلي. أنها سوف تساعدك على من هناك. العثور على سطح السفينة التنافسي الذي يناسب أسلوب لعبك قد قد لعب سطح السفينة موضوع تحريرها قليلا الآن، وكنت قد يفكر في لعب، ولكن البطولات وحيوان مختلف تماما. كنت ترغب في التأكد من سطح السفينة يمكن أن يصمد أمام كل ما يجري لعبت الطبقة 1 الطوابق في الوقت إذا كنت تريد أن يكون لها فرصة في القدرة على المنافسة. يمكنك معرفة ما يجري لعبت الطوابق من خلال التحدث إلى الناس في العصبة والاشياء ولكن فضلا عن القيام ببعض البحوث الخاصة بك. مواقع مثل sixprizes، heytrainer، thetopcut، thedeckout وطبعا هنا على فيلم Fanboys مجهول هي الموارد كلها جيدة لمعرفة المزيد عن اللعبة الفوقية، والحصول على decklists عينة، والأفكار من خبرات اللاعبين. يمكنك أيضا التواصل مع الكثير من الناس على المنتديات لبعض من هذه المواقع والتي يمكن أن تكون كبيرة لسببين. يمكنك التواصل مع أشخاص جدد تزوير صداقات جديدة، ويمكنك إجراء اتصالات لذلك كنت خطوة إلى الأمام على أن "السفينة السري" لهذا الحدث الكبير القادم. الذهاب إلى الحدث الأول الخاص بك دون أن يعرف أي شخص يحتمل أن يكون محرجا ولكن إذا كنت قد قدمت بالفعل الأصدقاء عبر الإنترنت من قبل جهة سيكون لديك الكثير من الناس أوقاتهم مع في البطولة والكثير أكثر متعة عندما تحصل هناك. أول مواطني بلدي التقيت عدد غير قليل من الناس كنت قد تحدثت إلى الانترنت للعام الماضي، وتقدم تجربة الكثير على نحو أفضل. يا صديقي أيضا جوستين سانشيز فاز البطولات الوطنية في تلك السنة كذلك. يمكنك أن تتخيل الإثارة يمكن لأحد أن يشعر عند كل لعب هذه اللعبة على هذا المستوى الرفيع وثم صديق يفوز الولايات المتحدة البطولات الوطنية. إنه شعور الامم المتحدة الحقيقي وكنت فائقة سعيد بالنسبة له. هذا هو شعور لم أكن أبدا حصلت على الشعور إذا لم أكن قد بدأت اللعب هذه اللعبة الرائعة. بوكيمون تجارة بطاقة لعبة على الانترنت، أو PTCGO لفترة قصيرة. هو أفضل طريقة للعب بوكيمون لعبة التداول بطاقة جانبا من اللعب في الواقع مع الأصدقاء شخصيا. وطريقة عملها هو في غاية البساطة. قمت بإجراء مدرب البوكيمون نادي الحساب، والتي سوف تحتاج إذا كنت ترغب في الذهاب الى الدوري أو اللعب في البطولات على أي حال. حساب مجاني ويستغرق عشر دقائق لجعل قمم. ثم قمت بتحميل PTCGO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يتم الانتهاء من ذلك يمكنك استخدام الخاص بك مدرب النادي المعلومات للدخول وتعطى سطح المبدئ لتبدأ. هنا هو المكان الذي يأتي الجزء بارد في كل مرة تشتري منتج في الحياة الحقيقية، سواء كان على سطح السفينة موضوع أو حزمة الداعم لأنه يأتي مع رمز لهذا المنتج على لعبة على الانترنت. لو كان الداعم حزمة تحصل على حزمة من نفس نوع واحد قمت بشراء مع بطاقات مختلفة لعبة على الانترنت ولكن مع ذلك لها علبتين للسعر واحد! وذلك في كل مرة تشتري حزمة من بطاقات لجمع واقع الحياة الخاص بك تحصل على حزمة للاتصال بك على الانترنت. هذا هو وسيلة رائعة للعب بوكيمون مع هؤلاء الأصدقاء كنت اجتمع عبر الإنترنت من خلال المنتديات أو إذا لم يكن لديك الوقت لقاء مع الأصدقاء في الشخص الذي يمكن أن تقوم به أكثر من PTCGO. إنها أداة مفيدة حقا ويبدو كبيرا. أيضا دعونا لك ممارسة البوكيمون لعبة التداول بطاقة في وقت فراغك وهو أمر مفيد كما ستحتاج إلى ميزانية وكم من الوقت لديك لاختبار اللعب لأحداث كبيرة. PTCGO يتيح الأمور على الجدول الزمني الخاص بك في حال لم تتمكن من جعله دائما إلى الدوري أو ما إلى ذلك. يمكنك أيضا كسب الملل لعبة على الانترنت من العصبة وكذلك كسب بطاقات والطوابق الإضافية عن طريق اللعب من خلال وضع لاعب واحد في المباراة. هناك طن من الأشياء التي يمكنك القيام به مع PTCGO. قريبا وهم في طريقهم لتنفيذ البطولات. انها بالتأكيد عربة الفرقة التي تريد أن القفز على الحق الآن. بعض التغييرات الجديدة هذا العام أدخلت بعض التغييرات الكبيرة في هيكل بوكيمون تجارة بطولة لعبة بطاقة هذا العام وانا ذاهب للذهاب عليها بالنسبة لك منذ كنت جديدا وربما لا يفهم ما بعض من هذه الوسائل. 1) جامعة التحديات: لأولئك منكم الذين لم يلعبوا قبل هذا الموسم هذا ليس مهما جدا ولكن كان في الطريق. قبل هذا الموسم أبرز الاحداث مستوى الدخول كانت تسمى معركة الطرق. لا يزال ليهم لاعب تنافسي لنقاط بطولة كانت على الخط، البطولة نقطة هي ما يحتاجه كل لاعب للمنافسة في بطولة العالم، إذا كنت أصاب 400 بحلول نهاية مواطني فأنت مدعو إلى بطولة العالم. سوف الدوري التحديات لا تزال لديها نقاط البطولة ولكنهم يستبدلون معركة الطرق، والفرق هو أنها ستعقد في الدوري المواقع على الصعيد الوطني. ستعطى النشطة البطولات بوكيمون مع منظم البطولة شؤون الموظفين الخيار لتشغيل دوري التحدي في نهاية كل موسم الدوري. الدوري التحديات ميزة جولات السويسرية وليس قطع العلوي. والأمر متروك لمنظم البطولة اذا كانوا يريدون لتشغيل لعبة واحدة جولات السويسرية أو أفضل 2 من 3. والسبب الرئيسي للقيام بذلك وأعتقد هو جذب المزيد من الناس في البطولات المحلية للعب والحصول على المزيد من الأشخاص الذين يرغبون في اللعب التنافسي حتى إذا كنت ترى واحد من هؤلاء في منطقتك. تحقق منها! يمكنك معرفة أين تحديا الدوري بالقرب منك هو عن طريق استخدام التي تصل I قدمت في وقت سابق في هذه المادة. 2) المباراة السويسري لعب واحدة القضاء التغييرات: لهذا الموسم المقبل من البوكيمون ولكل الموسم التالي كان للولايات والإقليمية والوطنية المستقبل المنظور، وبطولة العالم سيكون أفضل 2/3 جولات السويسرية مع مهلة زمنية 50 دقيقة . أيضا بسبب التغييرات في الجولات السويسرية جميع الأحداث وسوف يكون أعلى 8 قطع. سوف الأحداث الرائدة أكبر لديهم انقسام يومين. اللاعبون الذين جعله في اليوم الثاني من اللعب اللعب كما يحلو إضافية السويسري في اليوم التالي لتحديد ما إذا كانت تجعل كبار قطع 8. 3) رسوم الدخول بطولة: سيتم تنفيذها ابتداء من هذا الموسم وكذلك رسوم الدخول إلى أي لاعب في دوري الدرجة الماجستير. اللاعبين قسم الماجستير و15 وما فوق. وسيتم تحديد الرسوم من قبل منظم البطولة تشغيل الحدث وسيتم نشرها مع ما يكفي من الوقت قبل الحدث للحضور للاستعداد. كل رسوم الدخول تذهب إلى جوائز للبطولة والسفر المكافآت في وقت لاحق لذلك لا تقلق هذا أمر جيد جدا! سوف اللاعبين الشباب لا تضطر لدفع رسوم الدخول ولكن على الأرجح لن تكون مفتوحة لنفس دفعات الجائزة. 4) سفر الرواتب: هذه النقاط بطولة ذكرتها سابقا؟ نعم فهي جيدة لأكثر من مجرد دعوة إلى العالمين هذا العام. وستعطى بالتشطيب في قائمة أكبر 100 شركة من نقاط بطولة بعد الربيع رجونلس رواتب السفر لرحلاتهم إلى العالمين. دفعات على النحو التالي. 1st16th: جائزة السفر و$ 300 السفر الراتب 17th30th: 750 $ للسفر الراتب 31st60th: 500 $ للسفر الراتب 61st100th: 300 $ للسفر الراتب هذه كلها تغييرات مثيرة للغاية بالنسبة لنا تلعب حاليا وأثارت مزيدا من النار تحت الكثير من اللاعبين وأنا أعلم أيضا. بالطبع ليس الجميع سعيدا بقرارات بشكل طبيعي ولكن الغالبية يبدو أن وكما يقول المثل لا يمكنك إرضاء الجميع. هذا هو بالتأكيد وقتا مثيرا جدا للوصول الى البوكيمون TCG وأنا أشجع الجميع على فعل ذلك! ولكن كيف ألعب؟ لقد منحك الكثير من المعلومات عن المشهد التنافسي للبوكيمون لكن كنت لا تزال لا تعرف كيف تلعب أليس كذلك؟ لا تقلق سأعطيك المتهدمة الأساسي وبعد ذلك يمكنك بدء ممارسة على PTCGO، لديهم الكثير من الدروس ويجب اختيار اللعبة بسرعة جدا بعد ذلك. لعبة البوكيمون يبدأ كل لاعب رسم 7 بطاقات من على سطح السفينة 60 بطاقة. ثم نظرتم من خلال يدك وتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك بوكيمون الأساسي. وسوف يقول الأساسي في أعلى الزاوية اليسرى. إذا لم تضع وجهه لأسفل على ارض الملعب وهذا هو البوكيمون النشط. سوف خصمك تفعل الشيء نفسه. إذا كنت لا تظهر لك يدك لخصمك وخلط ورق اللعب مرة أخرى إلى سطح السفينة. يمكنك تكرار هذه العملية حتى يكون لديك بوكيمون الأساسي ل مكان على ارض الملعب. ثم انه أو انها تحصل على رسم بطاقة لكل موليجان كان لديك ولكن فقط بعد وضع بطاقات الجائزة. وهو الشيء التالي الذي تقوم به. بعد اختيار بوكيمون النشط أنت وخصمك القاء ست بطاقات جائزة، وهذه تمثل ستة بوكيمون كنت تحمل معك في ألعاب الفيديو. عندما كنت تأخذ ست بطاقات الجائزة التي الفوز في المباراة. لذلك باختصار ترسمه 7 بطاقات، كل واحد منكم يختار أحد بوكيمون نشطة، كنت في كل مكان ست بطاقات الجائزة، ثم لكم حل جميع mulligans، ثم مقعد أي بوكيمون الأساسية الأخرى على "مقعد" التي ترغب. كل البوكيمون أن يحصل خرج يتخلى بطاقة بجائزة واحدة. إلا إذا كانت هي نوع قوي خاص من بوكيمون يسمى البوكيمون EX أن يتخلى جائزتين. لعبة البوكيمون تنتهي عندما يتم استيفاء أحد الشروط الثلاثة. 1.) أن تأخذ جميع بطاقات جائزتك. 2.) أنت ضرب كل من خصومك بوكيمون على ارض الملعب. 3.) الخصم الخاص بك لا يمكن رسم بطاقة لبدء دورهم. هذا يعني أن لديهم "زينت"